الرئيسية / خدمات نقل العفش / شركة تخزين اثاث بالجبيل

شركة تخزين اثاث بالجبيل

شركة تخزين اثاث من الشركات التي تضمن لعملائها كافة الضمانات والحقوق التي من خلالها يمكنك الاطمئنان من أن الخدمة ستكون على قدر التوقعات فلا ريب من هذا الأمر، خاصة مع الأسعار الرخيصة التي أشد بها كل من تعامل من مع الشركة من العملاء بها.

ما الأضرار التي قد تلحق بالأثاث في حال لم يتم تخزينه؟

هنالك الكثير من المخاطر المتوقعة وغير المتوقعة التي قد تحدث إن لم يتم تخزين الأثاث أو إن استخدمت الطرق التقليدية في التخزين، حيث هذا قد يتسبب في الأضرار التالية:

  • إن لم تغليف الأثاث فعليك أن تعلم أن تسمح للغبار والأتربة بالتراكم عليه يوماً بعد يوم إلى أن يتحول الأمر إلى بقع وأوساخ صعبة الإزالة.
  • أياً من العوامل الجوية المختلفة كالرطوبة العالية أو عدم التهوية الجيدة يضر بشدة بالأثاث فيقلل من عمره الافتراضي.
  • السماح للفئران والقوارض وحشرات كالنمل الأبيض بالوصول إلى الأثاث يعني ضرر كبير يلحق بالأثاث كتأكله.

وبالفعل هنالك الكثير من المخاطر غير المتوقعة كالحرائق والتسربات المائية، ما يجعل من الوقاية التي تقدمها شركة تخزين عفش بالجبيل بمستودعات التخزين التابعة لها ضمان كافي على كفاءة وجودة التخزين للأثاث الذي تقوم به بالشركة لعملائها الكرام.

خطوات تخزين العفش من قبل شركة تخزين اثاث

تخزين الأثاث لا يعني أن تضعه مباشرة بمستودعات التخزين على العكس هنالك خطوات عدة لابد من اتباعها بدقة، فهذا ما يضمن سلامة الأثاث حتى وإن مرت عدة سنوات على تواجده بالمستودعات، وتلك الخطوات تشتمل على:

  • فك العفش: لا يمكن نقل أو تخزين العفش وهو على حالته الطبيعية بل لابد من فك ما يمكن فكه من قطع الخشبية منها أو الكهربائية، بالتالي تعتمد شركة تخزين اثاث على طاقم العمالة المتميزة لديها في هذا الشأن.
  • تغليف العفش: لابد من أن تعي وبشدة ما يمثله التغليف من أهمية بالغة في المحافظة على سلامة الأثاث من العوامل الخارجية والمخاطر السابق ذكرها، مع الأخذ في الاعتبار اختلاف مواد التغليف تبعاً للطبيعة الأغراض بما يضمن سلامتها.
  • نقل العفش: بالطبع إنزال الأثاث وتعبئته بالشاحنات يحدث وفقاً لطريقة علمية سليمة حيث تستخدم الأوناش الهيدروليكية الثابتة ويتم ترتيب العفش تبعاً لنوعه بالشاحنات لتبدأ رحلة النقل إلى مستودعات التخزين بالشركة.

بعد وصول الأثاث إلى المستودعات يوضع بالغرف المخصصة له والتي سبق لك الاطلاع عليها لتتأكد بنفسك من أمنها وسلامتها، وبالنسبة للأغراض الثمينة كالتحف والأنتيكات تجدها توضع بغرف خاصة يتم مراقبتها على مدار 24 ساعة.

لما تختار شركة تخزين اثاث بالجبيل ؟

هنالك أسباب عدة تجعل من اختيار شركتنا هو الخيار الصحيح نظراً لما تمتلكه من مميزات خاصة تتمثل في:

  • امتلاك عمالة ماهرة قادر على إتمام كافة المراحل السابقة باحترافية عالية وها كنتيجة لخوضهم الكثير من التدريبات الدورية بداخل مراكز التدريب بالشركة.
  • خبرة الشركة الكبيرة بالميدان التي دامت إلى 10 سنوات متواصلة مما أكسب الشركة خبراتها الكبيرة في التعامل بجميع المواقف الحرجة.
  • تستخدم الشركة عدة طرق متنوعة ومختلفة متطورة وحديثة تسمح لكل قطع من الأثاث أن تنال القدر الكافي من العناية والأمان.
  • تمتلك الشركة في مقرها عدد متنوع من المعدات المتطورة التي جعلت من العملية مرنة وسهلة للغاية.
  • تصلك الشركة أينما كنت مع سرعة التواصل التي تمتلكها بفضل خدمة العملاء المتوفرة لاستقبال أياً من الاتصالات الواردة للاستفسار عن خدمات الشركة المتميزة.

شركة تخزين اثاث رخيصة ومجربة

بالإضافة إلى ما ذكر من مميزات تجد أن الشركة توفر لعملائها أسعار تنافسية رخيصة للغاية بالمقارنة مع الشركات الأخرى وهذا في سبيل وصول خدمات الشركة إلى كافة الشرائح والإمكانيات المادية للمواطنين بالمملكة باكملها.

عن hatem

شاهد أيضاً

ارخص شركة نقل عفش من المدينة

شركة السيف الدولى لنقل العفش من المدينة الى جميع انحاء المملكه – 0561725171-أرخص شركة لفك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!