الرئيسية / خدمات نقل الاثاث / افضل شركه لنقل الاثاث من المدينه

افضل شركه لنقل الاثاث من المدينه

شركة سيف المدينة لنقل العفش من المدينة الى جميع انحاء المملكه – 0541434809-أرخص شركة لفك وتركيب الاثاث بالمملكه وخارجها بأحدث الطرق والتكنولجيا من خلال توفر أوناش وروافع لحمل العفش بكل أمان والحفاظ عليه من اى تلفيات ممكنه

شركة نقل اثاث بالمدينه
هل تبحث عن شركة لنقل أثاث منزلك؟ هل تخشى من تجارب الاخرين الفاشلة مع شركات نقل الأثاث؟ لا داعي لمزيد من البحث أو الخوف والتردد، فأنت الآن بالفعل في المكان الصحيح؛ حيثُ جاءت إليك شركة نقل اثاث بالدمام من أجل القيام بنقل جميع قطع الأثاث دون حدوث أي كسر أو شرخ. فكل ما عليك عزيزي العميل القيام فورًا بالاتصال بأحدى أرقام الشركة، وسوف يقوم فريق خدمة العملاء بالرد على كل ما يدور في ذهنك من أسئلة، ويُقدم لك المساعدة بشتى الطُرق والوسائل.

دور أفضل شركة نقل اثاث في تغليف الأثاث

تُعد عملية تغليف الأثاث فن بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فقطع الأثاث متنوعة بشكل كبير من حيثُ الحجم والمادة المصنوعة منها، وبطبيعة الحال تختلف طريقة تغليف كل قطعة عن الأخرى. ونحن في شركة نقل الأثاث نُدرك هذه الأمور جيدًا، لذلك فقد قام فريق الإدارة العليا بعقد دورات تدريبة لكافة العمال الموجودين ب شركة نقل اثاث بالخبر ، وتم تدريبهم على فن التغليف، حتى أصبحوا جميعًا مُتقنين له بنسبة 100%. حيثُ يقوم العمال باختيار مادة التغليف المناسبة لقطعة الأثاث، سواء كانت قطعة زجاجية أو خشبية، وقامت الشركة بدورها بتوفير كافة أنواع مواد التغليف وذلك مثل:-
  • الحبال الرفيعة:- هذه الحبال تُستخدم في عملية ربط الكرتون الذي يحتوي بداخلهُ على الأشياء الزجاجية.
  • الحبال الغليظة:- يستخدم عمال شركة فك وتركيب الأثاث هذه الحبال مع قطع الأثاث ذات الحجم الضخم مثل الكراسي وغيرها.
  • الكرتون:- من أكثر مواد التغليف التي يحتاجها العمال؛ حيثُ يتم بداخلهُ وضع كافة القطع القابلة للكسر مثل الزجاج والصيني وغيرها من الأشياء.
  • ورق الفوم:- يعد ورق الفوم من مواد التغليف الصعب الحصول عليها، ولكن استطاعت شركة نقل اثاث بالجبيل أن تتغلب على ذلك عن طريق التعاقد المباشر مع مجموعة من المصانع المُصنعة لهُ.
شركة نقل اثاث بالمدينه

شركه نقل اثاث فى المدينه

شركه نقل اثاث المدينة لوحظ بالآونة الأخيرة ارتفاع تكلفة النقل بشكل مهول خاصة إذا ما تعاقدت مع غير المختصين من نجارين أو عمال نقل عندها ستزداد تك التكاليف إلى الضعف. وبالحالة السابق لن يتواجد ما يضمن سلامة الاثاث والأثاث خلال النقل، ومن هنا ستظهر حاجتك إلى شركه نقل اثاث الخبيرة في أعمال النقل مع الضمان المتكامل لسلامة وأمن الاثاث من أي كسر. كل هذا دون أي عناء مخففين الأعباء عن حضراتكم بالتالي أياً كان حجم أو كثافة الاثاث المنقول لن تواجه الشركة أي عقبة عند نقلها وهذا ما سنوضحه في أسطرنا التالية.

شركه نقل الاثاث

تمر أي عملية نقل للاثاث بعدد من الخطوات والمراحل اللازمة التي تضمن سلامة الأثاث خلال نقله من أي خدش أو كسر وتتوالي تلك المراحل بالشكل التالي:
  1. بعد ورود أحد الاتصالات من العملاء الكرام يتم إرسال أحد العمال بهدف المعاينة الأولية لحجم الاثاث المنقول في سبيل تحديد عدد الشاحنات والعمال الواجب إرسالهم عند النقل.
  2. بموعد النقل المتفق عليه مع العميل يتم إرسال الخبراء من النجارين وفني الكهرباء للقيام بأعمال الفك بما يصغر من حجم الاثاث لتوفير المساحة الكافية بالشاحنات خلال النقل.
  3. نلاحظ أن أعمال فك الاثاث في شركه نقل اثاث من المدينه تتخذ التدابير القصوى مع ترقيم قطع الاثاث ليسهل تركيبها فيما بعد.
  4. يلي مرحلة الفك تغليف ما تم فكه باستعمال أجود أنواع المواد من كراتين وأكياس فقاعية وفلين وأحدث طرق التغليف التي تضمن سلامة الاثاث خلال نقله لما يحدث من احتكاك بين القطع.
  5. بعد ذلك يتم إنزال الاثاث باستخدام الأوناش الهيدروليكية الثابتة والمتينة إلى أسفل البناء مع ترتيبها بالشاحنات وتركب القليل من الفراغ حتى لا تحتك القطه ببعضها البعض.
  6. أما عن شاحنات النقل فهي الأخرى من النوع الثابت على الطريق مهما بلغت وعورة الطريق.
  7. بالنهاية يتم إعادة تركيب تلك القطع بمكانها في المكان الجديد مع وضع القليل من النظرات العصرية على تنسيق الاثاث عند تركيبه.

نقل اثاث المدينه رخيص

قد تشكل الأسعار حاجز أمام العملاء ما يدفعهم للتعامل مع العمال المأجورين وغير المختصين وهذا بالتأكيد ما يتسبب بأضرار كبيرة للاثاث المنقول من خدوش وكسور متعددة. إلا أنه هنالك حلول أفضل وأضمن كثيراً والتي توفرها لك شركه نقل اثاث فى المدينة مع أسعارها غير المبالغ بها والتي تراعي فيها اختلاف الطبقات والإمكانيات. بما يسمح لجميع أهالي الدمام والمناطق المحيطة بها من الحصول على أجود أنواع خدمات النقل بسعر رخيص مع إتمام النقل بالوقت المناسب إن لم يكن في أسرع وقت ممكن ليفوق بذلك التوقعات. شركة نقل اثاث بالمدينه

شركه نقل اثاث بالخبر عمالة فلبينية

من أهم المميزات التي تقدمها شركه نقل اثاث بالخبر لعملائها كونها توفر العمالة الفلبينية الخبيرة والمتخصصة في أعمال النقل والقادرين على العمل طوال أيام الأسبوع. كذلك من الممكن للعملاء الاتصال بأرقام شركه نقل اثاث بالخبر حتى وإن كان بالعطلات فالعمال متواجدين بجميع الأوقات. ولا حاجة لك إلى تقلق حيال قدراتهم على العمل فهم مدربين على اتباع أحدث الطرق والأساليب المخصصة لنقل الاثاث داخل وخارج الدمام وما يحيط بها من مناطق.

ارقام شركه نقل اثاث من المدينة

لذا أسرع في الاتصال الآن بأرقام شركتنا التي توفر خدمة عملاء قادرين على الرد على اتصالاتكم طوال الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة لذا لا كن على ثقة أن اتصالك سيتم الرد عليه سريعاً. وبالفعل عقب الرد على حضراتكم والتعرف على بيناتكم وأماكن تواجدكم ستسارع الشركة في إرسال المندوبين أينما كنتم لبدء المعاينة الأولية لنقل الاثاث والأثاث.

مميزات أفضل شركة نقل اثاث

من حقك عزيزي العميل عند اختيار الشركة التي تتولى مهمة نقل اثاث منزلك، أن تبحث عن الشركة التي تُقدم لك أكبر عدد من المزايا. ونحن في شركة نقل الاثاث نضمن لك القيام بعملية النقل بنسبة أمان 100%، دون حدوث أي خسائر، كما نُقدم لك وثيقة تأمين، تُلزم الشركة بدفع التعويض المناسب في حالة حدوث أي خسائر أثناء النقل. كما تتميز الشركة بأنها تُحافظ على وقت العميل، ولا تعمل على إهدارهُ مُطلقًا، فنجد فريق العمل يعمل بأقصى جُهد له؛ حتى ينجز المهمة في ساعات محدودة، فهو يُدرك جيدًا مدى أهمية الوقت بالنسبة لعميلنا العزيز. أما من ناحية التكلفة المادية،  ف شركة نقل اثاث بالقطيف  لا تهتم بالربح المادي قدر اهتمامها بالفوز بثقة العميل، فنجدها قامت بوضع سعر يكاد يُغطي التكلفة الأساسية بجانب هامش ربحي بسيط للغاية، وهو ما يجعل التكلفة الإجمالية التي تتحملها بسيطة للغاية، لا تقارن على الإطلاق مع أي شركة أخرى. شركه نقل عفش المدينة تخفف من العبء الواقع على كاهل عملائها الكرام غير القادرين على المجازفة بعفش وأثاث منزلهم من أي تلف أو كسر قد يصيبها خلال عملية النقل من قبل غير المختصين. فإن كنت تظن أن نقل الأثاث من مكان لأخر بالعملية السهلة فأنت مخطئ عندها؛ وذلك لما يحتاجه نقل العفش من ضروريات لابد من اتباعها مع خطة محكمة التنفيذ للمحافظة على سلامة العفش. إّذ أنه على أقل تقدير يحتاج نقل العفش إلى عدة أفراد متخصصين وخبراء بالمجال قادرين على تنفيذ تلك الخطط الموضوعة، ذلك التكامل تقدمه إليك شركة نقل اثاث بالدمام بالشكل الأمثل.

متى قد تحتاج إلى شركه نقل عفش المدينة؟

هنالك الكثير من الأوقات التي تستدعيك خالها إلى الانتقال من مكان إلى أخر منها القرب من مكان العمل أو الانتقال إلى حي ومنطقة أفضل أو العكس أن تكون الشقة التي تتواجد به باهظة الثمن وترغب بتركها. بأوقات أخرى ما تجد نفسك غارقاً في عملك الخاص ولا يتوافر لديك الوقت المناسب للإعداد للانتقال بتجهيز أغراضك والعفش والمفروشات والأثاث. بذلك الوقت لا تترد في طلب شركه نقل عفش بالخبر القادرة على تلبية رغبات عملائها الكرام بأفضل الخدمات في أعمال النقل وكذلك خدمات الفك والتركيب والتغليف للعفش المنقول. شركة نقل اثاث بالمدينه

افضل شركه نقل عفش بالمدينة

كل هذا ليس بمحض صدفة كون شركتنا قادرة على تقدم الأفضل دائماً، لأن أي عملية نقل مثالية لابد لها من أن تمر بعد من الخطوات اللازمة لتنفذها. وتلتزم شركتنا بهذا لذا وفرت طاقم كبير متعدد الخبرات والمهارات العملية للقيام بأعمال الفك والتركيب للعفش بداية من الدواليب والأسرة والستائر ووصولاً إلى الأجهزة الكهربائية والملابس. من جهة أخرى تجد مجموعة أخرى من العمال مكلفين بتغليف ما تم فكه من قطع العفش مع وضع تقرير بكل أجزاء العفش من صغيرها كالملاعق والسكاكين إلى أكبرها كالأثاث والأجهزة. وذلك مع مراعاة أن عملية التغليف يختار على أساسها أجود مواد التغليف التي تحافظ على سلامة الأثاث خلال عملية النقل. لذا تجد أنواع متعددة من مواد التغليف كالكراتين والفلين والحبال للربط وكذلك الأكياس الفقاعية وغيرها الكثير من المواد عالية الجودة. أما عن الأوناش الهيدروليكية عالية الثبات والقوة تجدها في الانتظار لتحميل وإنزال العفش إلى أسفل البناء ليتم وضعها بترتيب وترقيم معين بشاحنات النقل حتى لا يتم إغفال أو فقد أي من قطع الفش.

هل تفكر في نقل العفش بنفسك؟

في حال امتلكت الوقت المناسب ورغبت عندها بنقل العفش بنفسك ربما عليك عندها اتخاذ بعد التدابير المهمة، ‘إذ أنها ستوفر عليك خطر الكثير من المشاكل والمخاطر وكذلك الخسائر المادية. بالبداية تنصحك شركة نقل عفش بالجبيل لابد لك من توفير الوقت على أن تنظمه بأن تقوم بالتركيز على مكان أو غرفة معينة بيوم ليتم تنظيف العفش وفكه ومن ثم تغليفه. كذلك قد يكون من المهم وضع قائمة لما تقوم بتغليفه مع مراعاة ترقيم قطع الأثاث الخشبية عند فكها ليسهل عليك الأمر عند تركيبها من جديد. كتابة محتويات الكراتين من الخارج يعطيك فكرة واضحة عما بداخلها وبهذا سيسهل عليك الأمر خلال تنظيمها بالشاحنات. قد يكون من المهم لك المحافظة على سلامة مقتنياتك الغالية بسياراتك لتقوم بنقلها بنفسك كالمجوهرات أو الأنتيكات والتحف الغالية التي يصعب عليك تعويضها من جديد أو حتى تتحمل خسائر فقدها أو سرقتها. إلا أن هنالك منفذ وحل مناسب بل ورائع للغاية ويوفر عليك ها العناء والوقت والمجهود الذي تتكفل شركة نقل اثاث بالخبر بفعله نيابة عنك. كل هذا بأسعار ومبالغ غير مكلفة على الإطلاق حيث ثقة العملاء الكرام وراحتهم من أهم الأهداف الأساسية لشركتنا، فلا تترد في الاتصال بنا. شركة نقل اثاث بالمدينه

خدمات أفضل شركة نقل اثاث

تعتبر شركة فك وتركيب الاثاث شركة خدمات متكاملة، تُقدم لك عزيزي العميل عدد كبير من الخدمات مثل خدمة مكافحة جميع أنواع الحشرات، وكشف وعلاج تسربات المياه إلكترونيًا، وكذلك لدينا فريق عمل مُخصص في غسيل كل من فرش الكنب والمجالس، باستخدام مجموعة من المساحيق ذات الجودة العالمية، والتي تحافظ على لون القماش كما هو. بالإضافة إلى كل ما سبق نقوم بغسيل الموكيت والسجاد والستائر، وكافة المفروشات ذات الحجم الكبير، وتعد أسعار كافة الخدمات السابقة زهيدة للغاية، لا تقارن مع أي شركة أخرى على الإطلاق.    

عن hatem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!