الرئيسية / خدمات النظافة بالمنطقه الشرقية / شركة مكافحة البق بالدمام

شركة مكافحة البق بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالمدينه- السيف الدولى لمكافحة الحشرات- اتصل على 0561725171

هل عانيتم دوما القلق اˑناء نومكم بسبب لدغات حشرة ما حول كاحل القدم هل سألت نفسك ما سبب ذلك ؟ هل تعرضت بنفس المشكلة عند التواجد في مجالسكم وايضا لا تعلمون ماسبب ذلك ؟ اذا كانت اجابتكم هى ”نعم” فبنسبة كبيرة جدا ستكون تلك هى حشرة البق والتى تتغذى على الدماء شأنها شأن الباعوض والبراغيث ولكن البق نتيجه لصغر حجمها الشديد وتواجدها فى اماكن النوم على وجه التحديد كما ان لدغها تركز حول الكاحل وبم انها تعد اكثر الحشرات بعد الصراصير مقدرة على مقاومة المبيدات الحشريه  وخاصة المنزلية منها فيكون التخلص منها بشكل تام امر شبه بالمستحيل وحتى وان تم القضاء على الحشرات الان  لاتقلق انت الان مع شركة مكافحة البق بالدمام . فما الحل لليرقات الموضوعه بأضيق الاماكن احيانا واحيانا على اكثرها  اللوحات الموضوعه بغرف الطعام و النوم او الاجهزة الالكترونيه

هناك الكثير من حشرات البق التى من الممكن ان تتواجد بالمفروشات والتى من الممكن ان تسبب اذى كبير للافراد حيث انها من الممكن ان تسبب امراض فقر الدم وانتقال الامراض المختلفة من البيئة المحيطة الى الانسان لذلك تعمل   شركة مكافحة البق بالدمام على توفير الطرق الحديثة والمميزة للعمل على التخلص منها تماما وابادتها ابادة تامة وننصحكم بعدة خطواط للوقاية من البق :

  • لابد من تنظيف المفروشات الغريبة عن المكان وتفتيشها جيدا لان حشرة البق من الحشرات العالقة التى تاتى من الخارج بالالتصاق بالمفروشات .
  • تعريض انواع المفروشات المختلفة للشمس والحرارة العالية التى لها القدرة على منع تواجد البق واى حشرات اخرى
  • التنظيف المستمر لجميع المفروشات المختلفة والاغطية والتاكد من عدم تواجد البق بها .

شركة مكافحة البق بالدمام

بق الفراش من الحشرات المجرده التي تسبب الكثير من المتاعب في اي مكان تتواجد به ٬ و كما ان نعلم ان مكافحة الحشرات بوجه عام من اصعب الامور التي قدنواجه في بعض الاوقات و بخاصة في فصل الصيف الذي يعتبر هو الوقت الانسب لانتشار الحشرات و انتشار المتاعب معها . قد يلجأ البعض الى التوجه لاستخدام الطرق العاديه التقليديه للسيطره على اي من الحشرات التي تهاجم المنزل و لكن ذلك لا يجدي نفعا على الاطلاق . كما ان البعض الاخر يلجأ الى استخدام المبيدات المتداوله في الاسواق و المراكز و يستعين بها للقضاء على الحشرات و لكن يمكن ان يحدث شيئان الاول هو سوء استخدام المبيدات بشكل خاطئ قد يؤدي الى اضرار اكثر مما تسببها الحشرات فقد تؤذي المبيدات بعض الناس بامرا صدريه و ذلك لوجود بعض المركبات الضاره بالمبيدات كما انه يوجد في تلك المبيدات بعض المركبات المحظور استخدامها لذلك فهي غير مصرح بها . و لكن عموما قد يحدث شيئ آخر اثر استخدام المبيدات العاديه و هو القضاء على الحشرات مؤقتا و سرعان ما تعود مره اخرى و بذلك فلم يتم القضاء التام على الحشرات

خطوات القضاء على حشرة البق مه شركة مكافحة البق بالدمام :-

تعمل شركة مكافحة البق بالدمام  على ارسال فريق من العمل بمجرد الاتصال بنا وطلب الخدمة الخاصة بمكافحة البق  والذى يقوم بعدة خطواط مختلفة وهى :

  • معاينة المكان المصاب بتواجد البق والتكاد من عدم انتشارة بالكثير من الاماكن المختلفة .
  • العمل على ملئ الجهاز المخصص لرش الامصال والمبيدات بالمبيدات التى تم توفيرها من الشركة والتى تمتاز بقوة فاعليتها  على البق وجميع انواع حشرات الفراش
  • يتم استهداف الاماكن المصابة بالجهاز والعمل على رش مساحة كبيرة من المحتمل تواجد البق بها والاهتمام بالاماكن التى يختبئ بها البق بين ثنايات المراتب والمفروشات المختلفة .
  • بعدها يتم تهوية المكان وتطهير المفروشات الاخرى بالمكان لمنع نمو الحشرات المختلفة بها .

وبذلك نضمن لكم عدم عودة البق مرة اخرى بالاضافة الى اننا فى شركة مكافحة البق بالدمام   نقدم خدمات دورية للعمل على التفتيش عن البق الحشرات المختلفة بالبيوت  والاماكن العامة وخاصة حشرة البق للحماية من اضرارها التى من الممكن ان تصيب بها الانسان . اتصلوا الان ونحن نصل اليكم فى الحال ونساعدكم فى الحصول على نظيفه خاليه تماما من الحشرات

شركة مكافحة البق بالدمام

و من الحشرات التي يصعب مكافحتها تماما هي بق الفراش و التي تعد من الحشرات المتطوره جينيا لمقاومة المبيدات فيجب مكافحتها عن طريق ترجمة شركة مكافحة البق بالدمام الاساليب العلميه السليمه لضمان تحقيق النتائج المطلوبه . و تعد شركة بيتكو شركة مكافحة البق بالدمام من افضل شركات مكافحة البق بالدمام التي اتخذت مشكلة مكافحة الحشرات في عين الاعتبار حتى توصلنا لاحدث الطرق و افضل البرامج العلميه التي يمكننا اتباعها للقضاء على الحشرات عموما و من هذه الحشرات بق الفراش الذي يصعب مكافحته لصعوبة ملاحظته و رؤيته ايضا . و لكن ما هي حشرة بق الفراش و ما اضرارها و كيف تؤثر على الانسان ؟ : بق الفراش من الحشرات المسطحه التي تأخذ الشكل البيضاوي و لونها المميز هو البني المخطط بالاسود و هي حشره تتغذى على دماء الانسان كما يفعل الباعوض الذي يلدغ للتغذي ايضا ٬ تكتمل دورة حيات تلك الحشره في بضعة اشهر و لكنها تموت اثر مكافحة الانسان لها او بسبب اي مؤثر خارجي فلا داعى للقلق مع شركة مكافحة البق بالدمام٬ المعروف عن البق انه من الحشرات المتطوره جينيا و التي لا يمكن مكافحتها بالمبيدات بطيئة التفاعل فيلزما مركبات خاصه مع شركة مكافحة البق بالدمام. فقد ظهرت تلك الحشرات في منتصل القرن العشرين و لكن تم القضاء عليها باستخدام مبيدات فعاله جدا و لكن قد ظهرت حشرة بق الفراش مره اخرى في اواخر القرن العشرين و لكنها ظهرت بحده تلك المره و ذلك بسبب امتناع الدول و تحريم استخدام المبيدات التي تقضي بشده على الحشرات مثل مركبات DDT و التي تترسب في التربه و لا تتحل معها فتضر بالكائنات الحيه الاخرى كما ان تسربها الى مياه البحار و الانهار قد يضر بالثروه السمكيه فلذلك قد تم منع استخدام تلك المبيدات تماما .

نعرض لك الان كــ شركة مكافحة البق بالدمام   أبرز مخاطر حشرة بق الفراش ؟ هناك العديد من المخاطر التى تنتج عن انتشار حشرة بق الفراش فى المنازل ؛تلك الحشرة تسمى حشرات الدم ؛لأنها تتواجد ليلا وتمص دماء الأفراد والتى تمثل وسيله للتغذية لها ؛فهى تعتمد على سن مدبب تقوم بادخاله الى جلد الأفراد مما يسبب فى تعرض الأفراد للعديد من المخاطر والأمراض مثل انتشار البكتيريا والطفيليات والشوائب وانتشار العدوى وغيرها من الأمراض الأخرى لذلك ننصحك شركة مكافحة البق بالدمام فورا بالتعامل مع شركة مكافحة البق بالدمام ؛كما أنها تتسبب فى نقص الحديد والهيموجلوبين وأمراض الدوسنتاريا وغيرها من الأمراض الأخرى الخطيرة. على الرغم أن حشرة بق الفراش تتميز بالدقه وصغر الحجم مقارنة بالحشرات الأخرى ؛الا أن تأثيراتها السلبيه تفوق جميع الحشرات الأخرى.

أين تتواجد حشرة بق الفراش ؟

تتواجد حشرة بق الفراش فى المنازل المتسخة التى تمتلأ بالشوائب والعوالق ؛كما تفضل حشرة بق الفراش التواجد فى المراتب وبين المفروشات وداخل الدواليب ؛كما تتواجد حشرة بق الفراش فى الأماكن المغلقه منذ فترات طويله مثل الفنادق أو المنازل التى تغلق لفترات طويله .

كيفيه القيام بأعمال مكافحة بق الفراش مع شركة مكافحة البق بالدمام ؟

تعتمد شركة مكافحة البق بالدمام على مجموعه من العاملين المميزين ؛اللذين لديهم الخبرة والكفاءة الغير مسبوقة فى اتمام أعمال مكافحة بق الفراش على أتم وجه ؛فالشركة تقوم بالأتى :

أولا:الاعتماد على مجموعه من أبرز المبيدات الحديثة وأدوات الرش الغير متهالكة من أجل التخلص من حشرات بق الفراش سريعا ؛ويتم الاعتماد على مبيدات حديثة حتى لا تسبب أى ضرر على صحة الأفراد أو تؤثر سلبيا على البيئة . ثانيا:يتم فحص المكان جيدا من أجل معرفه أماكن انتشار حشرة بق الفراش وخاصه لأنها تنتشر بين الحوائط والركنيات المختلفه ؛كما أنها تنتشر بسبب وجود مجموعه من الفتحات أو الفراغات الواسعه من النوافذ التى تساعد على دخول كميات كبيرة من الحشرات الى داخل المنزل. ثالثا:القيام بأعمال رش المبيدات على أخشاب السرائر أو الدواليب لأنها تنتشر بكثافه هائله.

كيفيه التخلص من انتشار بق الفراش فى المنزل مع شركة مكافحة البق بالدمام ؟

  • أولا: الحرص على تنظيف مكان بشكل متكرر ؛فالحشرات تفضل التواجد فى الأماكن التى تمتلأ بالاتساخات والشوائب المختلفه .
  • ثانيا:العمل على سد جميع الفجوات والفتحات التى تتواجد بالحوائط والركنيات والتى تعتبر أسبابا رئيسيا لانتشار الحشرات . ثالثا:تعرض المراتب والمفروشات الى أشعه الشمس بصفه مستمرة من أجل المساعدة فى التخلص من تواجد حشرات بق الفراش فى المكان . الشركة فى أعمال مكافحة الحشرات بشكل عام ؛يمكن الحديث عنها كالأتى :

أولا: أعمال مكافحة الوزغ يطلق على الوزغ أبو بريص ؛يعد الوزع من فصائل الحشرات الزاحفه التى تمشى على الأرضيات والأسقف وله القدرة على السير فى كل مكان ؛ويشبه البرصه فى شكله السحليه التى تستطيع أن تتلون بجميع الألوان ؛ وقد يكون البرص بألوان مختلفه سواء الأبيض أو الرمادى ؛ ويتواجد البرص فى الأماكن المغلقه لفترات طويله أو الأماكن المهجورةالتى تمتلأ بالاتساخات والشوائب ؛ أمرنا الرسول (ص) بضرورة التخلص من الوزغ أى ما يطلق عليه (البرص ) ؛نظرا لشدة خطورته وايذائه للأفراد ؛ وأكد الرسول أن من يقتل هذه الحشرة له أجر وثواب كبير عند الله ..

ثانيا:أعمال مكافحة الناموس والهاموش تعتبر حشرات الناموس أو الهاموش من الحشرات الطائرة التى تسبب العديد من الأمراض الجلدية والاحمرارت للأفراد ؛كما أنها تنتشر العديد من البكتيريا أو الطفيليات فى أى مكان تتواجد فيه ؛لذلك تعتمد الشركة على مجموعه من أفضل أدوات الرش والصواعق التى تمكن من التخلص من كافه تلك الحشرات الخطيرة .

ثانيا:أعمال مكافحة الذباب

تعتبر حشرة الذباب من الحشرات الدقيقه التى تنتشر ليلا وتتسبب فى نشر الديدان والبكتيريا والطفيليات وتتسبب فى اصابه الأفراد بالعديد من الأمراض نظرا لانها تخترق جلد الأفراد ؛لذلك تعتمد الشركة على مجموعه من أبرز الصواعق الكهربية وأدوات الرش المتميزة من أجل التخلص من تلك الحشرات الخطيرة. كيفيه القيام بأعمال مكافحة الحشرات ؟ تعتمد الشركة على مجموعه من الأساليب الحديثة والمميزة التى تساعد على التخلص من الحشرات دون التسبب فى أى مخاطر : أولا:الاعتماد على مجموعه من الكميائيين المميزين اللذين لديهم الخبرة الواسعه فى التعامل مع جميع أنواع الحشرات .

 

عن hatem

شاهد أيضاً

اصلاح تهريب خزان الماء

اصلاح تهريب خزان الماء وطرق عزل خزانات مع الكشف الخارجي والداخلي لعلاج أي تسريب بها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!